جبران يقدم الإعتذار

جبران يقدم الإعتذار
7 فبراير 2023
إم. إف. إم
16:30
قدم يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، اعتذاره لمكونات الفريق الأحمر عقب تصرفه الصادر عنه في مباراتهم ضد الهلال السعودي والذي تلقى خلاله الطرد من المواجهة.

الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال في جمع عام عادي بمدينة خريبكة .
الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال في جمع عام عادي بمدينة خريبكة .
وتأسف جبران لما حصل خلال المواجهة المذكرة، مبديا حسرته عقب الإقصاء من الموندياليتو والخروج من الكأس.

وكتب لاعب الوداد تدوينة على حسابه الرسمي قال فيها:" نعتذر لجميع مكونات العائلة الودادية لعدم قدرتنا على ادخال الفرحة على قلوبهم".

الجامعة تصادق بالإجماع على تعديلات جديدة خلال جمعها العام العادي وغير العادي
الجامعة تصادق بالإجماع على تعديلات جديدة خلال جمعها العام العادي وغير العادي
وأضاف جبران قائلا:" كما اعتذر بصفة شخصية على أي سلوك شارد، قد يبدو خارجا عن نطاق الاحتراف، "كنت فقط أفكر فالانتصار".

وختم يحيى جبران:" نتمنى أن نعوضكم في قادم الاستحقاقات"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram