جماهير الرجاء تسطر مطالب جديدة لرئيس الرجاء " ندعم الرئيس طالما يلبي مطالب الشعب الرجاوي"

22 سبتمبر 2022
فدوى الفصاص
17:30
عبرت جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادتها باستجابة عزيز البدراوي رئيس النادي الأخضر، لمطالبها المتمثلة في إقالة عبد الإله فهمي وهلال الطير معبرة " نعلن دعمنا للرئيس طالما هو ملتزم بتلبية مطالب الشعب الرجاوي".

مصدر ل MFM يكشف موقف شباب المحمدية من حضور جماهير الرجاء
مصدر ل MFM يكشف موقف شباب المحمدية من حضور جماهير الرجاء
ودعت جماهير النسور عزيز البدراوي إلى اتخاذ مجموعة من القرارات، لإنجاح مشروعه التسييري مع الرجاء على رأسها تعيين لجنة تقنية احترافية وأصحاب شواهد عالية وتجارب ناجحة.

كما طالبت جماهير الرجاء من رئيس النادي تخويل مهمة البحث عن مدرب جديد يخلف فوزي البنزرتي، إلى اللجنة التقنية التي يتعين عليها جلب مدربا أجنبيا حاملا لمشروع كروي.

الفوندو نورطي تقرر مقاطعة المباريات بسبب الديربي
الفوندو نورطي تقرر مقاطعة المباريات بسبب الديربي
وشددت جماهير القلعة الخضراء على ضرورة تعديل القانون الداخلي، من أجل تفعيل معاقبة مالية في حق اللاعبين المتهاونين في مباريات الفريق في حالة تحقيق نتيجة سلبية.

وفي إطار إبعاد فهمي والطير، فطالبت الجماهير الرجاوية بتنقية محيط الرئيس من جميع الخونة، وإبعاد بعض المنخرطين القدامى على محيط الرجاء. كما أكدت جماهير الرجاء على ضرورة تعيين أطر أجنبية ومحلية ذوي كفاءات وشهادات عالية في أكاديمية الفريق، التي سيتم افتتاحها اليوم.

شخصيات وازنة في افتتاح كان الفوتسال بالمغرب
شخصيات وازنة في افتتاح كان الفوتسال بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram