جماهير الوداد تختار أفضل لاعب في قمة "الواك" و نهضة بركان

23 يونيو 2021
إم. إف. إم
20:00
اختارت جماهير فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منصف الشراشم، أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نهضة بركان لكرة القدم، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
و جاء اختيار الشراشم ، بعد الأداء المتميز الذي قدمه خلال المباراة، حيث سجل الهدف الأول من تسديدة قوية، ساهم بشكل كبير في فوز الفريق الأحمر وتعزيز صدارته في سبورة الترتيب.

وكان فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ثد انتصر بهدفين نظيفين على مضيفه نهضة بركان، برسم الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فبعد نهاية الجولة الأولى بالتعادل السلبي، دخل الضيوف أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، بتكتيك جديد وبمعنويات مرتفعة في ظل المستوى الجيد الذي بصموا عليه في الشوط الأول. ففي حدود الدقيقة 49 من عمر الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، تمكن منصف الشراشم من تسجيل الهدف الأول لصالح الفريق، بعد تحضير الكرة من زميله زهير مترجي.

واستمر الفريق الأحمر في الضغط على مرمى الفريق البرتقالي، من أجل توسيع الفارق، وضمان الثلاثة نقاط، وهو الأمر الذي استغله زهير مترجي لاعب الفريق الأحمر، في الدقيقة 77، عندما خرج زهير العروبي من مرماه، بعد تمريرة محكمة من البديل أيوب سكومة، قبل خروج قائد هجوم أصحاب الأرض محسن ياجور ببطاقة حمراء.

الجيش يحقق أمام الوداد مكتسبا غاب لعشر سنوات
الجيش يحقق أمام الوداد مكتسبا غاب لعشر سنوات
جدير بالذكر، أن الوداد عزز رصيده في صدارة الترتيب العام للبطولة “برو”، برصيد 51 نقطة، فيما تجمد “البركانة” في المركز الرابع بمجموع 31 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram