حاليلوزيتش:" أتوجس من التحكيم الافريقي"

17 مارس 2022
إم. إف. إم
12:47
أبدى وحيد خاليلوزيتش تخوفه من التحكيم خلال مباراة الأسود والكونغو، وقال: "أتوجس من التحكيم، أعلم أنه قد يخطئ الحكم، لكن ذلك لا يجب أن يكون متعمدا، كما لاحظتهم أخيرا".

صدمة في معسكر الأسود.. إصابة الزلزولي تُهدد مشاركته في مونديال 2026
صدمة في معسكر الأسود.. إصابة الزلزولي تُهدد مشاركته في مونديال 2026
وأضاف:" أجريت مباراة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، وبسبب قرار تحكيمي خاطئ، اندحر لاعبو باريس سان جيرمان، وخرجوا من المباراة، وبالتالي يجب أن يكون لدينا لاعبين بإمكانهم التعامل مع هذه الأمور".

يذكر أن وحيد حاليلوزيتش وجها الدعوة للاعبان من البطولة الوطنية ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران ويحيى عطية الله.

المنتخب الوطني يخوض ثاني حصة تدريبية بأمريكا استعداداً لمواجهة النرويج ودياً
المنتخب الوطني يخوض ثاني حصة تدريبية بأمريكا استعداداً لمواجهة النرويج ودياً
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram