حاليلوزيتش يستعد للمناداة على مهاجم رجاوي لمواجهة السودان وغينيا

27 يونيو 2021
إم. إف. إم
13:11
كشفت تقارير صحفية، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، يضع مهاجما رجاويا سابقاً على اهتماماته للمناداة عليه خلال مواجهة كل من السودان وغينيا، برسم الجولتين الأولى والثانية في شهر شتنبر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وأكدت صحيفة ”العربي الجديد“، أن وحيد حاليلوزيتش يضع المهاجم محمد البولديني ضمن مخططاته، لذلك اقترح على مساعده مصطفى حجي، إعداد تقارير فنية عن اللاعب، الذي وقّع مؤخرا عقدا جديدا مع نادي سانتا كلارا في الدوري البرتغالي، من أجل منافسة يوسف النصيري هداف إشبيلية الإسباني، ويوسف العربي لاعب أولمبياكوس اليوناني.

وكان محمد البولديني، قد تألق الموسم الماضي رفقة نادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي في دوري الدرجة الثانية، حيث سجل له 14 هدفا، ما جعله يدخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا، وأيضا من البرتغال، لكنه فضّل في نهاية المطاف اللعب مع سانتاكلارا، الذي ظل مسؤولوه في تواصل معه منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل الظفر بخدماته.

يذكر أن البولديني سبق له اللعب رفقة أندية الرشاد البرنوصي، ثم الرجاء واتحاد طنجة، قبل الاحتراف في البرتغال، حيث لعب مع نادي أوليفرنسي، ثم انتقل بعد ذلك صوب أكاديميكا ومنه انتقل حاليا إلى سانتاكلارا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram