حصريا.. وكيل الشماخ ينفي إنتقال اللاعب إلى الوداد

7 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
15:45
نفى حمزة الدريسي وكيل أعمال اللاعب جمال الشماخ مدافع فريق حسنية أكادير لكرة القدم، انتقال الأخير إلى صفوف الوداد الرياضي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الوداد يرفع من معنوياته بعد الانتصار على التواركة
الوداد يرفع من معنوياته بعد الانتصار على التواركة
وقال الدريسي في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''سعيد الناصيري كان مهتما في بداية ''الميركاتو'' بخدمات اللاعب، لكن العرض لم يكن رسميا''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''الملف أغلق منذ مدة، واللاعب مستمر مع غزالة سوس، وكل الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة، وقد تتغير مستقبلا، لكن هذا الموسم لا''.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
وأدرف قائلا: ''الوداد فريق كبير وأي لاعب يحلم بحمل قميصه، لكنني أفضل كوكيلا لأعمال اللاعب ''الشماخ'' بقائه هذا الموسم في الحسنية من أجل صقل موهبته الشابة''.

وزاد يقول: ''بخصوص ما ثم الترويج له ونشره على إحدى الصفحات بتطبيق ''انستغرام''، فهو كاذب واللاعب لحدود اللحظة ليس له حساب شخصي رسمي سواء على ''الفيسبوك'' أو ''الإنستغرام''.

الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
وأنهى الدريسي قوله ب: ''شاء من شاء وأبى من أبى، أي لاعب في المغرب رغم طموحاته في الإحتراف سواء في أوروبا، آسيا أو الخليج فهو يحلم بتمثيل الوداد أو الرجاء، لكونهما أكبر الأندية الوطنية''.

جدير بالذكر، أن اللاعب الشماخ 21 سنة، يعد نتاجا خالصا لمدرسة الفريق السوسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram