حصري.. تفاصيل جديدة حول عقد فيلموتس مع الرجاء

14 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
16:05
قال عبد الاله الإبراهيمي الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، الرياضي إن عقد مدرب الرجاء الرياضي الجديد مارك فيلموتس، لا يختلف عن عقدي باتريس كارتيرون وخوان كارلوس غاريدو، وذلك خلال مروره في برنامج من الملاعب الرياضية على إذاعة "إم إف إم".

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ

وأوضح الإبراهيمي أن الشرط الجزائي يتمثل في دفع راتب أربعة أشهر للمدرب في حالة الانفصال عنه، وفي حالة طلب هو المغادرة، فعليه دفع نفس المبلغ للنادي.


وأكد الإبراهيمي كذلك أن مارك فيلموتس لا يتوفر في عقده على منح الفوز بالمباريات، بل يمتلك فقط نسبة من الفوز بالبطولات مع الرجاء، وهو أمر طبيعي ويجري به العمل مع كل المدربين. 


وشدد الإبراهيمي على أن العقد المبرم مع فيلموتس يليق بحجم نادٍ كالرجاء الرياضي، وأن المكتب المسير يحترم رغبة المدرب في الإبقاء على قيمة الراتب في سرية، وأن كل ما تم الترويج له حول وجود شرط جزائي بقيمة 600 مليون فهو عاري من الصحة.


واعترف الإبراهيمي أنه ثم الحديث عن هذا الأمر مع وكلاء المدرب، لكن المكتب المسير لنادي حسم في الأمر بعد مفاوضات طويلة. مؤكداً أن هذه الأخطاء تسببت في خلق أزمة داخل النادي، ولن يتم تكرارها مستقبلاً.  

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram