حكيمي يقود إنتر ميلانو لفوز مثير على كالياري و يقترب من اللقب

11 أبريل 2021
Hicham Belhaj
13:37
قاد الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه إنتر ميلانو لفوز مثير على حساب ضيفه كالياري ، بهدف نظيف ، اليوم الأحد ، على ملعب " سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) ، برسم الجولة الثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

و سجل الهدف الوحيد للنيراتزوري ، الظهير الأيسر ماتيو دارميان في الدقيقة ال77 ، بعد تمريرة أرضية حاسمة على طبق من ذهب ، للأسد الأطلسي أشرف حكيمي ،أسكنها دارميان يسار حارس المرمى.

و لم يتم إشراك إبن مدينة القصر الكبير منذ بداية المواجهة , حيث فضل كونتي إجلاسه بمقاعد البدلاء إلى حدود دقيقة ال70 , ليتم إستبداله بأشلي يونغ.

و ساهم حكيمي منذ إنتقاله إلى الإنتر في شتنبر الماضي , قادما إليه من ريال مدريد الإسباني في تسجيل 6 أهداف و تقديم 7 تمريرات حاسمة , من 36 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات المحلية و القارية.

و سجلت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي 27 هدف في آخر 14 مباراة بينما استقبلت 6 أهداف فقط , لتقترب بشكل كبير من حسم " الكالتشيو " , الذي لم يتوج به النادي منذ موسم 2009 /2010.

و في بهذا الإنتصار رفع النيراتزوري رصيده من النقاط في صدارة ترتيب الدوري إلى 74 نقطة , مبتعدا عن أقرب مطارديه ميلان صاحب المركز الثاني ب11 نقطة , فيما يستقر يوفنتوس في الرتبة الثالثة برصيد 59 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram