حمد الله نجم "شهر فبراير" بالدوري السعودي

2 مارس 2022
إم. إف. إم
12:38
أعلن الفريق التقني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أمس الثلاثاء، عن نجاح الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد في حصد جائزة أفضل مدرب، والدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد أفضل لاعب، وحارس مرمى فريق الفيصلي مصطفى ملائكة أفضل حارس، وفراس البريكان لاعب فريق الفتح كأفضل لاعب واعد وذلك لشهر فبراير في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عن الجولات ( 19 – 20 – 21 – 22).

لجنة الانضباط تصدر عقوبة جديدة على لاعب المنتخب
لجنة الانضباط تصدر عقوبة جديدة على لاعب المنتخب
وكانت الرابطة قد أعلنت مع انطلاق الموسم الجديد استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد للموسم الرابع على التوالي في مسابقة الدوري، على أن يتولى الفريق التقني وفقاً لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.

يذكر أن حمد الله بات أول أول لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم، بعد تسجيله ثلاثية في مرمى الأهلي، قاد بها فريقه للفوز 4-3 على غريم فريقه التقليدي، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram