خاص.. تفاصيل هروب ثلاثة لاعبين للكرة الطائرة في ايطاليا

خاص.. تفاصيل هروب ثلاثة لاعبين للكرة الطائرة في ايطاليا
25 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
19:13
كشف مصطفى بولبرص،عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، تفاصيل هروب ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني لكرة الطائرة بعد وصولهم إلى إيطاليا، لخوض منافسات كأس العالم وذلك خلال مروره في برنامج من الملاعب الرياضية على إذاعة "إم إف إم".

الوداد وأندية خليجية يفاوضون مهاجم الجيش الملكي
الوداد وأندية خليجية يفاوضون مهاجم الجيش الملكي

وقال بولبرص: إن هؤلاء اللاعبون ينتمون الى فئة الفتيان، وسبق لهم المشاركة في كأس أفريقيا مع المنتخب الوطني، وفي عدد من التربصات التي حصلوا فيها على تعويضاتهم المالية.


وأضاف المتحدث ذاته: "كل اللاعبين حصلوا على تعويضاتهم، بل حتى الذين كانوا في اللائحة الأولية حصلوا على تعويضات دون المشاركة معنا، وإن كانوا يعانوم من مشاكل مع فرقهم، فمستوى أندية الكرة الطائرة في المغرب معروف جداً، وهذه الرياضة تعيش في الهواية المطلقة.

مكونات الرجاء تتفاعل مع تدوينة زينباور
مكونات الرجاء تتفاعل مع تدوينة زينباور

وتابع: "كرة الطائرة لن توفر لك حياة كريمة في المغرب، إلا لمن اجتهد وبحث عن أفاق خارجه سواء في أندية اوروبا أو الخليج العربي، والجامعة لم تقف أبداً في وجه من أراد الاحتراف، وحتى المقابل الذي وجب على الأندية دفعه للسماح لها بالتعاقد مع اللاعبين المغاربة لم تلح عليه ابداً.


واختتم بولبرص حديثه قائلاً: "هؤلاء الشباب مغرر بهم من طرف بعض السماسرة، وتم التخطيط لهروبهم حيث وجدوا أشخاص في انتظارهم لحظة وصولهم إلى إيطاليا، ويستحيل أن ينضموا إلى أي نادٍ أوروبي كون تواجدهم في أوروبا غير قانوني، وكذلك بفعل المستوى العالي للأندية هناك، فيوجد عدد كبير من اللاعبين وأندية أوروبا لا تختار سوى اللاعبين المكونين على أعلى مستوى. 

وضعية غامضة لفريق بالدوري الاحترافي
وضعية غامضة لفريق بالدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram