خاليلودزيتش: حب الوطن من أهم معايير اللعب للمنتخب

16 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
23:02
تصريحات خاليلودزيتش بعد مباراة المغرب وغينيا
أكد الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش أن مسار المنتخب الوطني المغربي في تصفيات كأس العالم 2022 كان استثنائيا، عقب تحقيق الفوز في جميع المباريات، وهو الانجاز الذي لم يحققه أي منتخب آخر ممن تصدروا مجموعاتهم.

المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
وقال خاليلودزيتش في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام غينيا، مساء يومه الثلاثاء، والتي انتهت بانتصار "أسود الأطلس" بثلاثية نظيفة، إنه راض عن مستوى المجموعة وخاصة تطور الأداء العام من أول إلى آخر مباراة في التصفيات، وتابع: "لدينا فريق شاب وواعد، ولديه هامش مهم من التطور، وأنا جد متفائل بمستقبل المنتخب الوطني المغربي، ولو أنني كنت أتمنى خوض مباريات خارج أرض الوطن، عوض لعب كل المواجهات في المغرب، حتى يتعرف اللاعبون على الأجواء في القارة السمراء ونحن على بعد شهرين من المشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكامرون".

وأوضح خاليلودزيتش أنه يعتمد على مجموعة من المعايير في اختيار العناصر الوطنية، لعل أبرزها حب الوطن واللعب من أجل الراية المغربية وليس من أجل شيء آخر".

وشدد الناخب الوطني على ضرورة نسيان تصفيات كأس العالم حاليا، أو اسم المنتخب الذي سنواجه في الدور الفاصل شهر مارس المقبل، مبرزا أن الأهم حاليا هو التركيز على كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكامرون شهر يناير المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram