خليلوزيتش: "أنا فخور باللاعبين… و الدار البيضاء ستبقى مدينة ذات طابع خاص"

31 مارس 2022
إم. إف. إم
15:42
تحدث وحيد خليلوزيتش عن شعوره عقب قيادة المنتخب الوطني المغربي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية(4-1).

رسميًا.. خصم الأسود المنتخب البرازيلي يستدعي إيدرسون لتعويض ويسلي المصاب قبل انطلاق المونديال
رسميًا.. خصم الأسود المنتخب البرازيلي يستدعي إيدرسون لتعويض ويسلي المصاب قبل انطلاق المونديال
و قال خليلوزيتش في تصريح لموقع "فوت ميركاتو": "هذا التأهل الشخصي الرابع لي للمونديال، لا يمكنني أن أنكر أني أشعر بالتعب، لكني أشعر بالفخر أيضا، فأنا سعيد فخور باللاعبين و الطريقة التي لعبوا بها مباراة التأهل".

و أضاف: "لن أنسى أبدا ما حدث في مركب محمد الخامس، سيبقى ذلك محفورا في ذاكرتي، و مدينة الدار البيضاء ستبقى بالنسبة لي مدينة ذات طابع خاص".

الفيفا تعتمد بروتوكولاً جديداً في مونديال 2026 لتعزيز الطابع الجماعي قبل المباريات
الفيفا تعتمد بروتوكولاً جديداً في مونديال 2026 لتعزيز الطابع الجماعي قبل المباريات
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram