داكروز :"هدفنا هو الوصول إلى أبعد محطة من المنافسة الإفريقية"

25 فبراير 2023
هـند شمراق
13:00
كشف الفرنسي فيرناندو داكروز مدرب الجيش الملكي، على أهمية الفوز خلال المباراة القادمة، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فيوتشر المصري، لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
وقال داكروز:" نعمل جاهدين على تحقيق الفوز خلال هاته المباراة، وهدفنا هو الوصول لأبعد نقطة من أي منافسة نلعب عليها، ونفكر في الفوز وحصد عدد مهم من النقاط خلال دور المجموعات".

وأضاف داكروز :"نلعب بمعدل ثلاث أيام بالأسبوع، وهذا حال العديد من الفرق ليس فقط الجيش الملكي، ويجب علينا التعامل مع هذا الوضع، لأننا ملتزمون بهذا الشكل، مع الاستمرار إلى غاية شهر مارس".

عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
وبالنسبة للتشكيلة العسكرية، قال داكروز:" توالي المباريات يساهم في إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الظهور رفقة الفريق، وجميع اللاعبين لديهم مكانتهم داخل الجيش الملكي".

وتابع تصريحه، قائلا :"أحاول ما أمكن إشراك جميع اللاعبين القادرين على تغيير النتائج داخل الفريق، وكذلك نحاول الحفاظ على اللياقة البدنية برفقة الطاقم الطبي والبدني، تفاديا لظهور أي خسارة بشرية داخل المجموعة".

واختتم كلامه قائلا:" أتمنى أن لا تظهر أي إصابات داخل التشكيلة العسكرية، كما أتمنى أن لا يحصل اللاعبون على الانذارات والحفاظ على التركيز أكثر ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram