رئيس حسنية أكادير يوضح لـ MFM حقيقة ما يروج حول ملف ميهري

18 يوليو 2023
فدوى الفصاص
21:00
أوضح أمين الضور رئيس المكتب المسير لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح خص به موقع "إم إف إم سبور" حقيقة ما يروج حول اللاعب يوسف ميهري.

الصراع يشتد على وسط ميدان المنتخب المغربي بين لاعبين
الصراع يشتد على وسط ميدان المنتخب المغربي بين لاعبين
وأنهى رئيس حسنية أكادير الجدل بخصوص مستحقات اللاعب قائلا " ميهري توصل بجميع مستحقاته المالية كاملة، ولا يدين للحسنية بأي مبلغ مالي هذه السنة وأنا على يقين بأن العصبة لن ترتكب أي خطأ في هذا الملف".

كما اعتبر الضور بأن المتربصين باللاعب من داخل وخارج الفريق وعدم درايتهم بالقانون، دفعوا ميهري للجوء إلى لجنة النزاعات لطلب فسخ عقده مع النادي من طرف واحد.

لاعب بارز يعود لتداريب الرجاء الرياضي قبل مواجهة نهضة بركان
لاعب بارز يعود لتداريب الرجاء الرياضي قبل مواجهة نهضة بركان
وقال أمين الضور في تصريحه ل"إم إف إم" بأن إدارة حسنية أكادير وضعت صبيحة يومه الثلاثاء، جميع المصالح القانونية لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ضد أي محاولة إضرار بمصلحة النادي، بعدما سبق أن راسلتهم بهذا الشأن في وقت سابق.

وأوضح رئيس الفريق السوسي بخصوص انتقال ميهري للفريق القبرصي قائلا " توصلنا باتفاق مع النادي وقبلنا العرض لكن اللاعب رفضه، فبالتالي ملفه طُوي بصفة نهائية وهو مازال لاعبا للحسنية إلى غاية 2026، باستثناء إذا توصلنا بعرض رسمي آخر يليق بقيمة النادي، لأننا لحدود اللحظة لم نتوصل سوى بمكالمات من هنا وهناك دون أي شيء رسمي".

الرجاء يغير موعد جمعه العام لأسباب تنظيمية
الرجاء يغير موعد جمعه العام لأسباب تنظيمية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram