رحيمي يهدي العين الإماراتي لقب دوري أبطال آسيا

25 مايو 2024
سفيان بن قاسم
19:30
حقق سفيان رحيمي لقب دوري أبطال آسيا رفقة فريقه العين الإماراتي لكرة القدث، بعد الفوز في النهائي على يوكوهاما الياباني بمجموع ستة أهداف لثلاثة.

الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
وأهدى الرجاوي السابق اللقب لفريقه بعدما قدم أداء خرافيا، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، إضافة إلى تسببه في حصول العين على ركلة جزاء.

وانتصر الفريق الإماراتي على يوكوهاما بنتيجة خمسة أهداف لواحد، ليُبقي على الكأس في الإمارات التي أجريت فيها مباراة إياب النهائي، بعدما انتهى الذهاب لصالح الفريق الياباني بهدفين لهدف.

إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
ويذكر أن سفيان رحيمي انتقل إلى صفوف العين الإماراتي خلال موسم 2021/2022، قادما من الرجاء الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram