رسميا.. تغيير ملعب مباراة غينيا و"أسود الأطلس"

24 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:27
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، التي ستجمع بين منتخبي غينيا والمغرب، ستجرى يوم 12 أكتوبر المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
وكان من المقرر أن يستقبل المنتخب الغيني مباراتي السودان والمغرب بملعب أدرار بأكادير، على اعتبار أن منتخبات إفريقية أخرى ستلعب مبارياتها بالرباط، بسبب عدم استجابة ملاعبها لدفتر تحملات "الكاف"، قبل أن يتم اختيار الرباط لإجراء المباريات المتبقية للمنتخب الغيني في مشوار التصفيات.

وكانت المباراة ستلعب في الخامس من شتنبر الجاري بالعاصمة كوناكري، غير أن الانقلاب العسكري الذي تسبب في الإطاحة بنظام الرئيس السابق ألفا كوندي، أدى إلى تأجيلها.

ويستضيف "أسود الأطلس" يوم 6 أكتوبر المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط منتخب غينيا بيساو، وتجرى مباراة الإياب بين نفس المنتخبين يوم 9 أكتوبر بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تجرى مباراة غينيا والمغرب يوم 12 أكتوبر بالرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram