رغم الفوز على الجديدة...البنزرتي:"يجب علينا إصلاح بعض الأخطاء في أقرب وقت ممكن"

10 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:40
كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه حقق الأهم أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وأكد فوزي البنزرتي في تصريح صحفي، أنه كان متخوف من كثرة الغيابات، خاصة يحيى عطية الله وأيوب العملود، الأول بسبب الإيقاف والثاني بسبب مشاركته رفقة المنتخب المغربي في 80 دقيقة لهذا كان من الصعب إشراكه في المباراة".

وأضاف المدرب الودادي في حديثه: أن عودة أسماء أخرى من معسكر المنتخب، ويتعلق الأمر بالمهاجم أيوب الكعبي ويحيى جبران وأحمد رضا التكناوتي، يصاحبه التأثير و التعب، لكن لحسن الحظ الظروف كانت جيدة وفي صالحنا".

وأوضح البنزرتي، رغم الفوز على الفريق الدكالي، يجب علينا إصلاح بعض الأخطاء في أقرب وقت ممكن، حيث لازلنا نستقبل أهدافا من كرات ثابتة.

وكان الوداد الرياضي قد حقق فوزا مهما على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الفريق الأحمر التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عبر التنزاني سايمون مسوفا، و أضاف أيوب الكعبي ثلاثية في الدقائق 32 و40 و 74، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الدكالي المدافع إبراهيم نجم الدين في الدقيقة 5، وأضاف اللاعب الطيب بوخريص الهدف الثاني في الدقيقة 93 بعدما ضيع ضربة جزاء.

وبهذا الفوز ارتقى فريق الوداد الرياضي، الى صدارة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني الرجاء الرياضي، في المقابل تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في 24 نقطة بالمركز الـ 11 في الترتيب العام.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram