روكي :"أشركت لاعبين صغارا أكملوا المباراة بنفس الإيقاع واستغليت كبر سن لاعبي حسنية اكادير"

7 أكتوبر 2023
عبد الإله الدهوي
08:00
صرح رشيد روكي مدرب شباب المحمدية لكرة القدم، عقب فوز فريقه على حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدف، أن هذه المباراة لا تقبل القسمة على إثنين.

بنعسكر يكشف عن لائحته للبحث عن انتصار أول أمام الحسنية
بنعسكر يكشف عن لائحته للبحث عن انتصار أول أمام الحسنية
وقال روكي: "هذه المباراة تلعب على ستة نقاط لأن حسنية أكادير وراء شباب المحمدية، وأكد روكي أن الشوط الأول كان متكافئ ولم تكن فيه فرص للتسجيل، حتى جاءت ضربة جزاء ضد مجريات اللعب تقدم من خلالها حسنية أكادير، لكن هدف التعادل جاء في وقت مناسب أعطنا شحنة قوية في الشوط الثاني".

وتابع روكي:" دخلنا الشوط الثاني بعزيمة كبيرة وتمكنا من تسجيل الهدف الثاني، وحاول الحسنية بعدها الضغط علينا والمبادرة نحو الهجوم لكنه ترك مساحات خلف ظهر المدافعين، والتي استغلها اللاعبون في أكثر من مناسبة".

رجاوي سابق يعزز قائمة الزمامرة قبل مواجهة النسور
رجاوي سابق يعزز قائمة الزمامرة قبل مواجهة النسور
وأضاف روكي:" العامل البدني لعب دورا كبيرا في المباراة، لأن حسنية أكادير أحس بالعياء خصوصا انه يتوفر على ستة لاعبين فوق ال 30 سنة، في المقابل نتوفر على لاعبين صغار أكملوا المباراة بنفس الإيقاع.

يشار إلى أن مباراة شباب المحمدية وضيفه حسنية أكادير، لحساب الجولة السادسة من الدوري الاحترافي انوي، أجريت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

رجاوي ممارس بدوري أوروبي على طاولة الوداد
رجاوي ممارس بدوري أوروبي على طاولة الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram