زياد عطية: "تعاقد الرجاء مع المدرب الشابي قرار صائب وستكون هذه التجربة الأفضل في مساره"

14 أبريل 2021
إم. إف. إم
23:14
صرح الصحفي التونسي زياد عطية، أن اختيار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الرامي إلى التعاقد مع المدرب لسعد جردة الشابي، كان صائبا، خصوصا بعد تألق الأخير الموسم الماضي مع فريق المنستير التونسي.

الرجاء يحسم هوية طاقمه التقني المساعد لراموفيتش
الرجاء يحسم هوية طاقمه التقني المساعد لراموفيتش
وقال عطية في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث" على إذاعة "ام اف ام"، إن المدرب الشابي يعد من بين خيرة المدربين العرب، حيث توج السنة الماضية رفقة المنستير بلقب كأس تونس، لأول مرة في تاريخ الفريق.

وأضاف: "أعتقد أن لسعد جردة لديه شخصية قوية، ستخول له النجاح مع الرجاء هذا الموسم، علاوة على خوضه مجموعة من التجارب التدريبية السابقة، لعل أبرزها في النمسا، ألمانيا وقطر".

الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
وزاد يقول: "تعاقد الشابي مع الرجاء سيكون أفضل وأحسن تجربة للمدرب في مسيرته التدريبية، لكون الفريق الأخضر يعد من أكبر وأعرق الأندية على الصعيد الإفريقي".

وأكد المتحدث ذاته أن الرجاء الرياضي يتوفر على لاعبين في المستوى على غرار محمود بنحليب، سفيان رحيمي، عبد الإلاه الحافيظي، وعبد الإلاه مذكور، سيساعدون المدرب على التأقلم بسرعة مع أجواء النادي، في ظل التنافسية القوية بينه وبين مواطنه فوزي البنزرتي مدرب الوداد، على لقب البطولة المغربية.

العين الإماراتي يعوض شباب المحمدية بنهضة بركان بسبب مشاكله
العين الإماراتي يعوض شباب المحمدية بنهضة بركان بسبب مشاكله
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram