زينباور مستاء من قرار العصبة الاحترافية

18 أكتوبر 2023
إم. إف. إم
17:00
عبٌر جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن انزعاجه من قرار تمديد فترة توقيف الدوري الاحترافي، الذي أصدرته العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في وقت سابق.

جماهير الرجاء تتداول رسالة خاصة قبل حفل تسليم الدرع بأكادير
جماهير الرجاء تتداول رسالة خاصة قبل حفل تسليم الدرع بأكادير
واعتبر زينباور قرار ايقاف البطولة ليس في صالح الفريق في الفترة الحالية، لأنه يكسر من تنافسية وجاهزية لاعبيه.

كما أكد الطاقم التقني للرجاء على أن هناك صعوبة في إيجاد مباريات ودية خصوصا مع أندية القسم الوطني الثاني، لأن البطولة الاحترافية في قسمها الثاني لم يشملها قرار الايقاف.

رياضيون ورجال أعمال في لائحة آيت منا لرئاسة الوداد
رياضيون ورجال أعمال في لائحة آيت منا لرئاسة الوداد
فالرجاء الرياضي يحاول برمجة لقاءات ودية ثانية بعد مواجهة نهضة الزمامرة الأسبوع الماضي، للحفاظ على روح وانسجام المجموعة، بالرغم من اعتبارها لا ترقى لمستوى التنافس بالمباريات الرسمية.

كما من المنتظر أن يكون زملاء مرباح غايا في مواجهة الرجاء وديا يوم السبت 20 أكتوبر الجاري.

ويواصل لاعبو الفريق البيضاوي تداريبهم بشكل يومي بأكاديمية النادي، بدون مركب نقص باستثناء اللاعب المهدي موهوب المصاب، ومهدي مبارك الذي سيلتحق بالعناصر الرجاوية يومه الأربعاء، بعد انقضاء مهمته الدولية رفقة المنتخب المغربي الأولمبي.

للإشارة فقد قرر زينباور متابعة لاعبي أمل الرجاء، من أجل الوقوف عند مؤهلاتهم وإمكانيتهم، قبل تدعيم الفريق الأول بخدماتهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram