سالتو يواصل المناورة والفتح يهدد بالتصعيد

16 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
22:48
رفض مسؤولو نادي الفتح الرباطي الرضوخ إلى طلب الدولي الليبي أنيس سالتو، الذي يرفض الانضمام إلى تداريب فريقه، مفضلا الاستمرار مع فريق أهلي طرابلس الليبي، الذي لعب كمعار خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.
وتقدم الأهلي الليبي بعرض قيمته 350 ألف دولار لشراء عقد سالتو من الفتح، غير أن الفريق الرباطي رفض طريقة اللاعب الليبي الذي يحاول فرض الأمر الواقع منذ أسابيع، حيث رفض الالتحاق بتحضيرات الفتح للموسم الجديد ثم ظل يماطل في الرد على نراسلات فريقه، قبل أن يؤكد رغبته في البقاء في ليبيا.
وأكد مصدر أن سالتو أخبر مسؤولي الفتح بأن ظروفا عائلية جعلته يرغب في البقاء في ليبيا والتعاقد مع أهلي طرابلس، غير أن مدرب الفتح الرباطي محمد أمين بنهاشم أكد تمسكه باللاعب. وأضاف نفس المصدر أن إدارة الفتح غاضبة جدا من سياسة "لي الذراع" التي ينهجها سالتو ووكيل أعماله ثم نادي أهلي طرابلس الليبي.
وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الفتح ستلجأ إلى التصعيد ضد اللاعب سالتو في حالة إصراره على عدم العودة إلى فريقه، الذي يرتبط معه بعقد سينتهي صيف سنة 2023، وذلك من خلال اللجوء إلى غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثم الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram