سايس: "قرار اللعب في هذا التوقيت غريب، نحن محظوظون لظفرنا بنقطة"

21 يناير 2024
إم. إف. إم
18:00
انتقد غانم سايس عميد المنتخب المغربي ‏لكرة القدم برمجة مقابلة الأسود أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في هذا التوقيت بالنظر للمناخ الحار الذي تعرفه الكوت ديفوار.

المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
وذكر سايس أن التوقيت كان صعبا على كلا المنتخبين، وأن الأسود أعطوا كل ما في جعبتهم للإبقاء على النتيجة، إلا أن التعب والإجهاد نال منهم في آخر المطاف، على عكس المنتخب الكونغولي الذي قسم المباراة وأبان عن قوته في آخر الدقائق.

وأضاف ‏في تصريحه عقب اللقاء، أن المنتخبات التي لعبت في هذا التوقيت وتمكنت من إكمال المباراة محظوظة وتمتلك القوة،‏ ‏وهنأها على ذلك قائلا: "صحيح أعرف أن هنالك أمورا تتعلق بالنقل التلفزيوني وضمان متابعة الجمهور، ولكن على الاتحاد الأفريقي ولجنة البرمجة مراعاة صحة اللاعبين فهم أساس لعبة كرة القدم، أهنئ كل من استطاع اللعب والصبر في هذا التوقيت".

شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
وختم تصريحه قائلا: "نحن محظوظون بتحقيق نقطة التعادل في هاته الظروف، سنحاول إصلاح أخطائنا والاستفادة منها، وسنتأهل على حساب زامبيا في مباراة ستجرى في توقيت جيد، وظروف ملائمة".

ومن المرتقب أن يواجه المغرب نظيره الزامبي في الرابع والعشرين من يناير الجاري على الساعة التاسعة ليلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram