سفر عموتة لقطر يبعثر البرنامج الإعدادي للوداد

19 نوفمبر 2022
إم. إف. إم
18:00
ساهمت دعوة الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لحضور مباراة افتتاح كأس العالم بقطر، بعثرة البرنامج التدريبي للفريق الأحمر.

الرجاء يتعاقد رسميا مع خليفة زينباور
الرجاء يتعاقد رسميا مع خليفة زينباور
وكانت إدارة الوداد قد رتبت في وقت سابق معسكرا بمدينة مراكش قبل أن يتم إلغاؤه لأسباب مجهولة، كما توصل النادي بدعوة للمشاركة بدوري دولي ودي بالكويت ليتم تراجع الفريق عن المشاركة لأسباب لم يتم ذكرها.

وتفاجأت جماهير الوداد باستفادة اللاعبين من عشرة أيام راحة في الوقت الذي كانت تنتظر من فريقها تكثيف مجهوداتهم بعدما سبق واشتكى مدربهم عموتة من غياب الانسجام ولحاجته لأسابيع من أجل بناء فريق قوي وتنافسي.

الجماهير الرجاوية تقترح لاعبها السابق على إدارة الفريق
الجماهير الرجاوية تقترح لاعبها السابق على إدارة الفريق
ولم تُفهم استراتيجية الطاقم الفني للفريق، بعدما عادت كل الأندية لاستئناف تداريبهم بعد استفادتهم من عطلة توقف الدوري، بينما فضل الوداد من أصل 16 فريقا، إراحة لاعبيه عكس الفرق الأخرى التي بدأت تبرمج مباريات ودية تزامنا مع عطلة الوداد.

ووقع الفريق الأحمر في نفس الخطأ حينما توقف الدوري قبل شهرين وكان عموتة قد برمج معسكرا للمحليين عوض استئناف تداريبه مع الوداد، علما أنه كان على دراية بتجميد هذا المنتخب ولا صلاحية له من ذلك التجمع.

شهادة طبية تؤخر التحاق زينباور بالرجاء
شهادة طبية تؤخر التحاق زينباور بالرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram