سفيان البقالي: التدريبات لي كاندير أصعب من السباق.. وهذا وعدي للجماهير

8 يونيو 2022
فدوى الفصاص
09:00
قال البطل المغربي سفيان البقالي, الفائز بسباق 3000 متر موانع ضمن ملتقى محمد السادس بالرباط، إن مثل هذه السباقات لم تكن ضمن تخصص مغربي، إلا أنها أضحت كذلك في الوقت الحالي.

وعبر البقالي عن امتنانه للجماهير المغربية التي تشجعه منذ بداية مسيرته الرياضية، وقال " كنشكر الجماهير المغربية والعربية على دعمها ليا، وكنطمح باش نكون عند حسن ظنهم "

وأردف البقالي حديثه قائلا " من الصعب المنافسة على هذا النوع من السباقات، كيتطلب بزاف ديال الجهد والتدريبات لأننا كنلعبو ضد الوقت والخصوم والجو"

ويرى البطل المغربي أن السر في فوزه بمجموعة من السباقات، يتمثل في المجهودات الكبيرة التي يقوم بها في التدريبات. وأوضح البقالي " ما نخبيش عليكم، بكثرة الصعوبة ديال التدريبات كنحس بها أصعب من السباق كيفما كانت المنافسة ".

وأعطى البقالي وعدا لمتتبعيه معبرا " هدفي هو تحقيق المزيد من المداليات الذهبية في بطولات العالم والألعاب الأولمبية، وكانواعد الجماهير بتحطيم الرقم القياسي في 3000 متر موانع "

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram