سلطات بركان تتجه لمنع التنقل الجماعي للجماهير الرجاوية

10 يناير 2023
هـند شمراق
14:00
تدرس السلطات المحلية لمدينة بركان، إمكانية منع التنقل الجماعي لجماهير الرجاء الرياضي خلال المباراة التي سيحل خلالها فريقهم ضيفا على نهضة بركان لحساب الجولة 12 من الدوري الاحترافي إنوي.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
واستجابت السلطات البركانية لساكنة المدينة التي عبرت من خلال تدوينات بمواقع التواصل الاجتماعي، عن تخوفها من أحداث الشغب والفوضى التي عاشتها المدينة خلال الموسم المنصرم.

واستدلت ساكنة بركان بالأحداث التي باتت تعيشها المدن المغربية من خلال تنقلات بعض الجماهير المشاغبة التي تثير الفوضى والرعب في ساكنة باقي مدن المملكة وآخرها ما عاشته مدينة بركان خلال تنقل الجمهور الودادي إلى هناك.

وربط رواد الصفحات البركانية تنقل الجماهير البيضاوية، بالعديد من الأحداث التي عاشتها مدينتي بركان ووجدة، خلال السنوات الفارطة، من أعمال عنف وتخريب وفوضى.

وشدد الجمهور البركاني على أخذ الحيطة والحذر من التنقلات الجماعية إلى مدينة بركان، مطالبين جماهير الرجاء البيضاوي باحترام ممتلكات الغير من منازل وسيارات واحترام ساكنة المدينة والمارة، تفاديا لوقوع أي مناوشات قد تشعل فتيل الشغب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram