شباب السوالم مغترب و لا أشغال في ملعبه

23 يناير 2020
إم. إف. إم
21:01
قضى فريق شباب السوالم موسمه الأول في القسم الإحترافي الثاني و أرغم على إجراء مبارياته خارج مدينته يستقبل منافسيه في ملعب الرازي ب برشيد ، و عند الصعود  و جد فريق السوالم بدون ملعب صالح لإحتضان مبارياته و تلقى مسيرته وعدا بتهييئ و تأهيل الملعب لكن حنى الآن و قد إنتهى الموسم لم تنطلق الأشغال بعد مما يؤكد أن شباب السوالم سيعيش مغتربا  موسما آخر . و بلغنا أن مبلغ مليار و نصف رصد لتحضير الملعب البلدي ل السوالم و الملف لدى مكتب الدراسات  و يفرض  المساطير وقتا طويلا !!


ملعب أحد السوالم أحدث سنة 1984 موازاة مع ميلاد الفريق بفضل مجموعة من الفعاليات من بينهم عز الدين برادة الذي كان قائدا في المنطقة – عبد القادر حداد – محمد فهيم – حسن توحفة – عزوز أحمد – أحمد فنان …و بدعم من الرئيس السابق للجماعة حدادي الحداد ، و بمباد-رة من عز الدين برادة و مساهمات ذوي النيات الحسنة تم توفير مواد البناء – و الحديد و مختلف الحاجيات لبناء الملعب و تهييئ مرافقه . فهل من حل لكي يعود شباب السوالم إلى دفء جماهيره؟؟

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram