شباب السوالم يعود سريعا إلى سكة الانتصارات

27 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:22
عاد فريق الشباب الرياضي السوالم لكرة القدم، سريعا إلى سكة النتائج الإيجابية، على حساب نظيره أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، وانتهت بهدفين مقابل هدف وحيد، برسم الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وافتتح أبناء رضوان الحيمر نتيجة المباراة بعد 10 دقائق فقط، من صافرة انطلاقة الحكم سمير الكزاز الذي أدار هذه المباراة، برأسية من لاعب "لوصيكا" يوسف عكادي، الذي أتمم بالخطأ ركنية هيثم البهجة.

وتمكن الضيوف من تعديل الكفة لصالحهم عن طريق كابيلو سيكانيينج في الدقيقة 24، حين استغل الخروج غير الموفق لحارس مرمى الفريق الحريزي.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، ضغط أصدقاء زكرياء الهاشيمي على شباك محمد عقيد، غير أن دفاع الخصم كان في المكان المناسب، قبل أن يعلن الكزاز عن ضربة جزاء لصالحهم ترجمها العميد ياسين نجيمة على هدف ثاني، في الدقيقة 81.

وأقدم الحيمر في 10 دقائق الأخيرة، على عدة تغييرات محاولا بذلك تأمين خط دفاعه للحفاظ على نتيجة اللقاء، في ظل عدم استسلام الخصم، الى غاية صافرة النهاية.

جدير بالذكر، أن شباب السوالم أصبح يحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد تسعة نقاط، فيما تجمد خريبكة في الرتبة الثامنة بمجموع أربعة نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram