شبح الإصابات يهدد الجيش الملكي وفحوصات دقيقة لأربعة لاعبين

22 أبريل 2024
سفيان بالحاج
19:00
كشف مصدر خاص لـ"إم إف إم سبور" أن أربعة لاعبين في صفوف الجيش الملكي سيخضعون لفحوصات دقيقة، للوقوف على مدى خطورة إصابتهم بعد مباراة أمس التي جمعتهم بالمغرب لافاسي لحساب الجولة 26 من الدوري الاحترافي إنوي.

مواجهة بركان تفرض برنامجا صارما في تدريبات الزمالك
مواجهة بركان تفرض برنامجا صارما في تدريبات الزمالك
وأصيب كل من أمين زحزوح على مستوى العضلة الضامة في النصف ساعة الأولى من المباراة، إلى جانب أحمد حمودان الذي تعرض هو الآخر لنفس الإصابة، مع تخوف الطاقم التقني للفريق من غياب اللاعبين لمدة طويلة بسبب صعوبة الإصابة.

وسيجري علاء الدين أجراي فحصا بعد تعرضه لكدمة مباشرة حدت من حركته، لتحديد مدة الراحة التي سيحتاجها إلى جانب حاتم الصوابي الذي أكمل المباراة مع بعض الآلام.

مدرب الجيش الملكي يستعيد مصابيه ويترقب قرار الطاقم الطبي
مدرب الجيش الملكي يستعيد مصابيه ويترقب قرار الطاقم الطبي
وعبر نصر الدين النابي مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن تخوفه من شبح الإصابات الذي يضرب لاعبيه، كما أشار أن المردود البدني للاعبيه ومستواهم تأثر سلبا بعد توقف الدوري لمدة شهر بالنسبة للجيش الملكي.

واضطر مدرب العساكر لإجراء عدة تغييرات اضطرارية، في صفوف لاعبيه خلال مباراتهم أمام المغرب الفاسي، لمجاراة أطوار اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية.

خمسة ملاعب مغربية تستضيف تصفيات كأس العالم
خمسة ملاعب مغربية تستضيف تصفيات كأس العالم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram