شخصيات طنجاوية بارزة تقود حملة كبيرة قبل لقاء الاتحاد مع الرجاء

19 مايو 2023
فدوى الفصاص
21:00
تقود مجموعة من المشاهير المنتمية لمدينة طنجة حملة واسعة لاقتناء تذاكر مباراة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، وضيفه الرجاء الرياضي لحساب الجولة ال 26 من البطولة الاحترافية.

الهلال السوداني يكذب اتحاد طنجة ويعلن وصول شهادة انتقال ماديكي
الهلال السوداني يكذب اتحاد طنجة ويعلن وصول شهادة انتقال ماديكي
وبادرت سمية العشيري نائبة عمدة مدينة البوغاز إلى اقتناء عدد كبير من تذاكر لقاء اتحاد طنجة والرجاء الخاصة بالمدرجات المغطاة، من أحل توزيعها على أبناء الأحياء الشعبية لضمان الحضور الكثيف للجماهير في لقاء اعتبروه " يوم الفريق".

كما أن رضوان بوحديد أمين مال الفريق الطنجاوي هو الآخر اقتنى قرابة 30 تذكرة من ماله الخاص من فئة 100 درهم، لتوزيعها على الأصدقاء وأفراد عائلته وأبناء الحي، لينخرط في حملة ملئ ملعب طنجة الكبير في لقاء الرجاء.

رجاوي سابق يُعلن رحيله عن نهضة الزمامرة
رجاوي سابق يُعلن رحيله عن نهضة الزمامرة
ومن جهتهم العديد من أبناء مدينة طنجة الميسرين ماديا وفناني "الراب" انخرطوا في الحملة التي تحمل شعار " الوجهة واحدة ملعب الرعب ابن بطزطة"، مقتنين عددا كبيرا من التذاكر لتوزيعها على المشجعين الطنجويين لضمان حضورهم بكثافة والمساهمة بذلك في إنعاش خزينة الفريق.

وسيستقبل اتحاد طنجة الذي يحتل الصف الأخير برصيد 21 نقطة، ضيفه الرجاء الرياضي صاحب المركز الخامس بمجموع 35 نقطة، الأحد المقبل ابتداء من الثامنة ليلا.

الشكل الخارجي لدونور يُغضب فعاليات ومسؤولين بقطاع الرياضة
الشكل الخارجي لدونور يُغضب فعاليات ومسؤولين بقطاع الرياضة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram