" شغف بدون شغب " حملة يطلقها جماهير الرجاء والوداد قبل موعد الديربي

22 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
15:00
أطلقت جماهير فريقي الوداد والرجاء الرياضيين حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر السلم ورفع مستوى الروح الرياضة بين الغريمين لتفادي كل مظاهر الشغب والاحتقان، معبرين على صفحاتهم " مابغيناش خسائر لا مادية ولا بشرية، بغينا كولشي يرجع لوالديه بخير وعلى خير".

إدارة الوداد تُعبِّد طريق الرئاسة لمرشح نال ثقة مكونات النادي
إدارة الوداد تُعبِّد طريق الرئاسة لمرشح نال ثقة مكونات النادي
ومنذ إعلان موعد الديربي نشر العديد من مشجعي قطبي مدينة الدار البيضاء، صورا وكلمات ترمز إلى مظاهر الأخوة والروح الرياضية بين الغريمين تحت شعار " شغف بدون شغب".

وتسعى الجماهير البيضاوية إلى تهدئة الوضع الحالي بالعاصمة الاقتصادية، داعية جماهير طرفي الديربي إلى تفادي الشغب داخل وخارج الملعب والعزوف عن المناوشات التي من شأن نهايتها أن تكون إما السجن أو الموت.

هداف مغربي في مفاوضات متقدمة مع النصر الإماراتي
هداف مغربي في مفاوضات متقدمة مع النصر الإماراتي
وعبرت فئة كبيرة من الجماهير عن مدى ارتباط الإخوة الرجاويين والوداديين رغم " الكلاشات" بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين " نخليو التطلاع والكلاشات للمواقع ومانخرجوهش للواقع، كيفما اللاعبين كيتسالمو ويتعانقو مور الماتش، حتى الجمهور بغيناه هاكا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram