شيبا يرفض إراحة أشبال الأطلس

17 نوفمبر 2023
إم. إف. إم
15:00
آخر تحديث
19 نوفمبر 2023
14:53
أجرى المنتخب المغربي لكرة القدم أقل من 17سنة، حصة تدريبية داخل القاعة الرياضية بحضور جميع اللاعبين، بالرغم من تأهلهم أمس لدور ثمن نهائي كأس العالم إندونيسيا 2023.

ورفض سعيد شيبا إراحة لاعبيه اليوم، للحفاظ على لياقتهم البدنية، وتعزيز قدرة اللاعبين على المستوى العالي للمباريات، بعدما معاناة الأشبال في الشوط الثاني من مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات عند خسارتهم أمام المنتخب الإكوادوري بهدفين نظيفين، وأعزى الطاقم التقني للمنتخب الخسارة للعياء الذي عانا منه اللاعبون في الشوط الثاني من اللقاء المذكور.

وتمكن مدرب المنتخب بفضل مجهودات طاقمه الطبي، والمعد البدني من استعادة لياقة لاعبين، و بث روح القتالية لديهم ما مكنهم من حسم التأهل في الجولة الأخيرة، بفضل انتصارهم على المنتخب لإندونيسي بثلاثة أهداف مقابل واحد، متصدرا للمجموعة الأولى بعد تعادل البيرو أمام وصيف المجموعة الإكوادور.

ويستعد المنتخب المغربي لمقابلة الثمن، في انتظار تحديد منافسه، ويسعى أبناء سعيد شيبا لبلوغ مرتبة متقدمة في هاته المنافسة العالمية، للتأكيد على المستوى الذي يقدمونه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram