صلاح: " تصويت الكرة الذهبية يمر عبر دول بعيدة عن كرة القدم"

4 مارس 2022
إم. إف. إم
12:07
اعترف جناح ليفربول، المصري محمد صلاح، بأنه شعر بصدمة كبيرة بعد حصوله على المركز السابع فقط، في التصويت على جائزة الكرة الذهبية خلال عام 2021.

شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
وقال صلاح في تصريحاته خلال مقابلته مع برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC المصرية: "كنت مصدومًا من التصويت على الكرة الذهبية، لكن لا يوجد شيء يمكنني قوله.. لم يتوقع أحد في العالم أن أكون في المركز السابع، لكن هذا ما حدث".

كما تحدث هداف الدوري الإنجليزي الممتاز (19 هدفًا) عن حلوله ثالثا في جائزة "TheBest" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان. وأوضح قائد منتخب مصر: "لا أعلم ما الأساس الذي تُبنى عليه الخيارات؟ بالطبع لم أكن سعيدا، ولا أشعر بالمؤامرة، ولكن لا أعلم معايير الاختيارات، هناك دول بعيدة تمامًا عن كرة القدم تشارك في عملية التصويت".

وأنهى نجم ليفربول حديثه بتوجيه الشكر إلى زوجته: "هي أهم ضلع في منظومة نجاحي، فهي تتحمل ضغوطا كبيرة في المنزل، وتسهم أيضا في تخفيف العبء عني وتساعدني على تجاوز أي حالة مزاجية غير جيدة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram