عاجل.. لقجع يزف خبرا سارا للجماهير المغربية

21 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:25
عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل، اجتماعا عبر تقنية مناظرة الفيديو، تم التطرق خلاله إلى مجموعة من النقط، أبرزها إمكانية السماح بعودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وتطرق رئيس الجامعة فوزي لقجع في كلمته، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية، كما حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها: ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، وهي فرصة لرؤساء الأندية من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وبذلك تكون الجامعة قد أعطت موافقتها المبدئية على عودة الجماهير إلى المدرجات، غير أن ذلك يبقى رهينا بموافقة مجموعة من القطاعات الحكومية الأخرى، أبرزها وزارتي الداخلية والصحة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram