عموتة يعيد الثقة للنفاتي قبل قمة المتناقضات بين الجيش وأولمبيك خريبكة

12 يونيو 2023
فدوى الفصاص
20:00
يستعد نادي الجيش الملكي لكرة القدم، لاستقبال ضيفه أولمبيك خريبكة في لقاء قمة المتناقضات بين متصدر ومتذيل ترتيب البطولة الاحترافية، الأربعاء المقبل على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

الجيش الملكي يتشبث بنجمه ويعلن عن رحيل مدرب ولاعب
الجيش الملكي يتشبث بنجمه ويعلن عن رحيل مدرب ولاعب
وكثف المدرب عزيز الصمدي بمعية الحسين عموتة المشرف العام للفريق العسكري، تحضيرات فريقه من أجل الاستمرار في رحلة تحقيق اللقب المحلي الثالث عشر في تاريخه، متصارعا مع مطارده المباشر الوداد الرياضي.

وأعاد عموتة الثقة للعديد من اللاعبين بعدما خسروا لقبين متتاليين هما كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس العرب، وعلى رأسهم اللاعب آدم النفاتي الذي كان يعيش ضغطا رهيبا في حقبة المدرب السابق فيرناندو داكروز.

لاعب جزائري على ردار الرجاء الرياضي
لاعب جزائري على ردار الرجاء الرياضي
ومنح عموتة والطقام التقني للجيش الملكي شارة العمادة للاعب آدم النفاتي خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق العسكري، خلال فترة توقف البطولة الاحترافية كما من المرتقب أن يجعله يحتفظ في اللقاءات الرسمية المقبلة، بداية بمباراة أولمبيك خريبكة الأربعاء المقبل، لما له من دور مهم داخل المجموعة وروحه القيادة فضلا عن مؤهلاته الفنية المتميزة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram