غايا ينال ثقة الطاير على حساب العروبي

22 فبراير 2023
هـند شمراق
14:00
نجح الحارس الجزائري غايا مرباح المنتقل حديثا لصفوف اتحاد طنجة لكرة القدم، في ضمان رسميته داخل التشكيلة الطنجاوية، أمام الخبرة الكبيرة التي يتميز بها زهير العروبي داخل البطولة الوطنية.

عبد المالك ابرون يحرم المغرب التطواني من منحة مجلس الجهة
عبد المالك ابرون يحرم المغرب التطواني من منحة مجلس الجهة
ويواصل غايا مرباح تألقه في مرمى اتحاد طنجة، حيث لعب مباراته الرسمية للمرة الثانية رفقة فارس البوغاز، وتألق فيها بشكل لافت، مختطفا لقلوب الجماهير الطنجاوية.

ونجح مرباح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال ظهوره أمام المغرب الفاسي ضمن منافسات كأس العرش، وكذلك في ديربي الشمال أمام المغرب التطواني، خلال المباراة التي جمعتها يوم أمس.

خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
ونال الجزائري غايا الإشادة والثناء من طرف الجماهير المتابعة للشأن الكروي بصفة عامة، والجماهير الطنجاوية بشكل خاص، حيث استأسذ بشكل جيد في مرماه، وكان حائطا منيعا أمام محاولات لاعبي المغرب التطواني.

وبصم غايا على أحقيته في الرسمية داخل الكتيبة الزرقاء، واستطاع إجلاس زهير العروبي في دكة البدلاء، علما أنهما التحقا بالفريق في وقت واحد، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الفارطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram