غرامات بالجملة بعد الجولة ال20 من البطولة

7 مارس 2022
إم. إف. إم
14:07
أصدرت اليوم الاثنين، اللجنة المركزية للتأديب العديد من القرارات، بعد إجراء الجولة ال 20 من للبطولة الوطنية الاحترافية.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وجاء البلاغ كالتالي:

توقيف عبد الفتاح أيت حمد، لاعب فريق يوسفية برشيد، لـ3 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لعدم انضباط لاعبه عبد الفتاح أيت حمد بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 97 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق نهضة بركان في مناسبتين، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram