غرامات مالية بين 2000 و 50 ألف درهم للرجاء، الوداد،المولودية والماص

20 أبريل 2023
فدوى الفصاص
15:15
أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقوباتها المقرر في حق أندية القسم الوطني الأول خلال منافسات الجولة ال 23 من البطولة الاحترافية.

مدرب مؤقت للإشراف على تداريب الرجاء
مدرب مؤقت للإشراف على تداريب الرجاء
وتلقى فريق مولودية وجدة لكرة القدم، أكبر غرامة مالية ضمن العقوبات المتعلقة بمباريات الجولة 23 من الدوري الاحترافي، بلغت قيمة 50 ألف درهم بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال لقائه بالمغرب الرياضي الفاسي، مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة طبقا للقانون 105 من قانون لانضباط.

ومن جهته فريق المغرب الفاسي تم تغريمه مبلغ 25 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود.

لاعب مهم يعود لتداريب الجيش الملكي
لاعب مهم يعود لتداريب الجيش الملكي
وتم تغريم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، للسبب ذاته خلال مباراته أمام الشباب الرياضي السالمي، مبلغ 25 ألف درهما مع تسجيل حالة العود، فضلا عن توقيف لاعبيه عبد الإله مدكور لمقابلة واحدة لحصوله على إنذارين، وزميله عبد الرؤوف بنغيث لمباراة واحدة أيضا.

وعن نفس المباراة أمام الرجاء الرياضي، تلقى الشباب الرياضي السالمي غرامة مالية بقيمة 2000 درهم، لحصوله على أربعة إنذارات.

غليان وتخوف في وجدة بسبب استقالة مكتبه الجديد
غليان وتخوف في وجدة بسبب استقالة مكتبه الجديد
ولم يسلم فيرق الوداد الرياضي من عقوبات اللجنة التأديبية، بحيث تم تغريمه هو الآخر مبلغ 2000 درهما لحصوله على ستة إنذارات في مباراته أمام الاتحاد الرياضي التوركي، كما تم تغريم هذا الأخير مبلغ 2000 درهما لحصوله على أربعة إنذارات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram