غرامات مالية في حق الرجاء والجيش الملكي بسبب مباريات كأس العرش

27 مايو 2023
فدوى الفصاص
09:00
أصدرت اللجنة التأديبية التابعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق أربعة أندية بسبب مبارياتهم في ربع نهائي كأس العرش، ويتعلق الأمر بالرجاء الرياضي والجيش الملكي، شباب المحمدية، شباب هوارة.

خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
وقررت اللجنة التأديبية تغريم الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصوله على 5 إنذارات، خلال لقائه بشباب المحمدية في ربع نهائي كأس العرش، كما يسلم الفريق الفضالي من العقوبة إذ تم تغريمه نفس المبلغ لنفس السبب.

وتعرض فريق الجيش الملكي لغرامتين ماليتين بسبب مباراته أمام الفتح الرباطي فس ربع نهائي كأس العرش، بحيث تم تغريمه مبلغ 25 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهي الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، ثم مبلغ 5000 درهما لرمي جمهوره بالمقذوفات على أرضية الملعب.

أزام التنزاني يحدد موعد مواجهة الوداد
أزام التنزاني يحدد موعد مواجهة الوداد
ومن جهته فريق شباب هوار الذي أُقصي من ربع نهائي الكأس الفضية أمام نهضة بركان، تعرض لعقوبتين ماليتين تتعلق الأولى بمبلغ 2500 درهم لرمي جمهوره لمقذوفات على أرضية الملعب طبقا للمواد 105 و51 من قانون الانضباط، ثم مبلغ 10 آلاف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram