غرامات مالية في حق ستة أندية على رأسهم الرجاء والجيش

22 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
09:00
أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوباتها الصادرة في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية للقسم الأول برسم مؤجل الجولة الخامسة.

رجاوي ضمن القائمة الأولية للمنتخب
رجاوي ضمن القائمة الأولية للمنتخب
وغرمت اللجنة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال مباراته أمام حسنية أكادير، فضلا عن تغريمه 2000 درهم لحصوله على 5 إنذارات خلال نفس المباراة.

كما تم تغريم الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهم، بسبب استعمال جمايهر للشهب الاصطناعية خلال مباراته أمام أولمبيك آسفي.

بودريقة يكشف عن موعد عودته إلى المغرب
بودريقة يكشف عن موعد عودته إلى المغرب
وفيما يلي باقي العقوبات التي قررتها اللجنة المركزية للتأديب:

• توقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• توقيف حمزة أفسال، لاعب فريق حسنية أكادير مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم السيد عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بناء على الدورية الموجهة للفرق تحت رقم 938 .

عبد الحي بنسلطان يقود أول حصة تدريبية للمغرب الفاسي
عبد الحي بنسلطان يقود أول حصة تدريبية للمغرب الفاسي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram