فاندنبروك " مطالبون بالتلاحم قبل لقاء الأربعاء وتفاصيل صغيرة كانت سبب فقدان اللقب"

12 يونيو 2023
فدوى الفصاص
09:00
اعتبر البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن تفاصيل صغيرة تحكمت في مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فريق مغربي يُعين رئيسا جديدا لفرع كرة القدم
فريق مغربي يُعين رئيسا جديدا لفرع كرة القدم
وقال فاندنبروك خلال الندوة الإعلامية التي عقبت المباراة " كنا متحكمين في اللقاء خلال الشوط الأول ونلعب بشكل جيد، قبل أن تظهر النرفزة على بعض اللاعبين".

كما أوضح مدرب الوداد في حديثه بأن الأهلي المصري رفعوا من إيقاع المباراة، بعد التغييرات التي قام بها كولر مدرب الفريق، معتبرا أن الخصم لم يكن بتلك الخطورة لولا استغلالهم الجيد للركنية التي جاءت بهدف التعادل.

أولمبيك أسفي يعلن تجديد عقدي لاعبين مهمين في تشكيلته
أولمبيك أسفي يعلن تجديد عقدي لاعبين مهمين في تشكيلته
وأردف سفين حديثه قائلا " لن يكون سهلا علينا تقبل الهزيمة، لكن نحن مطالبون بالالتحام ومواصلة العمل من أجل الاستحقاقات المقبلة، وطي صفحة العصبة قبل لقاء الأربعاء".

كما دافع فاندنبروك عن لاعبيه قائلا " لن ألوم اللاعبين لأنهم قدموا كل ما يملكون من جهد، وحاولوا العودة في المباراة لكن لم يحالفنا الحظ، كما أنني لن أستقيل من مهامي وأترك الفريق، لأن مكوناته مطالبة بمواصلة العمل والالتحام"

مغضوب عليهما داخل الرجاء قريبان من الوداد
مغضوب عليهما داخل الرجاء قريبان من الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram