فريق انجليزي ينافس برشلونة على انتداب أوناحي

14 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
15:30
تتنافس أندية كرة القدم في الفترة الراهنة على خطف نجوم بطولة كأس العالم قطر 2022، ولعل أبرزهم الدولي المغربي عز الدين أوناحي الذي بصم على مستوى جيد بقميص المنتخب المغربي، خاصة بعدما أشاد به المدرب الإسباني لويس أونريك.

شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
وكشفت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ليسييستر سيتي الإنجليزي يستعد لمنافسة برشلونة لضم عز الدين أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمبلغ كبير قد يزيح النادي الكاتالوني عن المنافسة على اللاعب.

ووفقا لتقرير صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن النادي الإنجليزي يسعى لانتداب أوناحي في صفقة بقيمة مالية تلامس 45 مليون يورو، وهوما سيصعب على برشلونة الدخول في مفاوضات مع نادي أونجيه الفرنسي الذي يلعب أوناحي لصالحه.

واعتبر نادي برشلونة أن مسألة انتداب أوناحي يعتبر فرصة قيمة، على اعتبار أنها لن تكلفها مبالغ مالية كبيرة، غير أن دخول نادي ليسيستر الإنجليزي بعثر أوراق ال "بارصا".

وصرح في وقت سابق سعيد شعبان رئيس نادي أونجيه الفرنسي، بأن الفريق على أتم استعداد لاستقبال عروض الأندية من أجل انتداب عز الدين أوناحي وسفيان بوفال، خلال "الميركاتو" الشتوي الذي بات على الأبواب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram