كومان : نشعر بالإحباط بعد خروجنا المبكر من البطولة

10 مارس 2021
Hicham Belhaj
23:55
عبر مدرب برشلونة الإسباني رونالد كومان ، خلال حديثه مع الصحافة بعد المباراة ، عن حسرته من الإقصاء المبكر ، و الفشل في تحقيق " ريمونتادا " تاريخية ، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ، الليلة الأربعاء ، بعد التعادل بنتيجة هدف لكليهما ، برسم منافسات إياب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، على ملعب " حديقة الأمراء ".

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
و أكد كومان خلال تصريح له بعد نهاية المواجهة ، على أن ركلة الجزاء الضائعة من ليونيل ميسي في الشوط الأول ، كانت لحظة حاسمة في مشوار الفريق بالبطولة.

و أضاف مدرب البلوغرانا '' صنعنا فرصا أكثر بكثير مما فعلوا ، نشعر بالإحباط بعد خروجنا ، أخذنا المجازفة ، ولعبنا واحد ضد واحد، وركزنا على اللعب دون كرة أيضا ، لكن كانت تنقصنا الفعالية،كان هذا الفرق بيننا وبينهم ".

و قال كومان في الأخير ، بخصوص مستقبل البرغوث الأرجنتيني مع النادي " ميسي عليه أن يقرر مصيره، هو يرى بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح ".

و سيحاول برشلونة تعويض الإخفاق في دوري الأبطال و " الليغا " هذا الموسم ، عبر إحراز لقب كأس ملك إسبانيا ، أمام أتلتيك بيلباو في ال17 من أبريل القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram