لاعبو الزمالك: "لن نسمح لبركان بالتتويج على أرضنا، بالرغم من مستوانا السيئ في لقاء الذهاب"

16 مايو 2024
إم. إف. إم
21:00
عبر لاعبو الزمالك المصري لكرة القدم، على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، عن صعوبة مواجهتهم للنهضة البركانية، وتخوفهم من ضياع اللقب من قلب القاهرة.

مدرب المنتخب المغربي على ردار فريق بالدوري الاحترافي
مدرب المنتخب المغربي على ردار فريق بالدوري الاحترافي
وأكد حسام عبد المجيد مدافع الفريق: "الزمالك لم يحقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، وارتكبنا بعض الأخطاء ونستطيع التعويض في لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل لإسعاد الجمهور".

وأضاف اللاعب: "كانت هناك حالة عدم توفيق للفريق في الشوط الأول خلال مباراة الذهاب، لكننا نملك مجموعة مميزة من اللاعبين ولا نتأثر بالغيابات وأي لاعب سيشارك في المباراة سيبذل قصارى جهده".

أجانب الوداد يصدمون المكتب المسير للفريق الأحمر
أجانب الوداد يصدمون المكتب المسير للفريق الأحمر
وعبر محمد أشرف روقا عن جاهزية فريقه قائلا: "جاهزون بنسبة 100% للمباراة ونتسلح بعاملي الأرض والجمهور التي ستؤازر الفريق في اللقاء، سنلعب بالضغط المبكر على المنافس من أول دقيقة حتى آخر دقيقة من المباراة، ولن نقبل أن يأتي أي منافس مع كامل احترامنا له ويحصد اللقب على أرضنا".

وفي الختام تمنى أحمد حمدي أمنية خاصة له قبل النهائي أمام بركان: "أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي".

مولودية وجدة في طريقها إلى الهواة
مولودية وجدة في طريقها إلى الهواة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram