لاعب اتحاد طنجة يخفف الأزمة المالية لفريقه

26 يناير 2024
سفيان بالحاج
11:00
كشف نادي غرونوبل الفرنسي لكرة القدم، الممارس بالقسم الثاني للدوري "ليغ 2” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده رسميا مع اللاعب الشاب لنادي اتحاد طنجة ياسين كرطيط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رجاوي يتفوق على عميد الجيش في ترتيب أفضل لاعبي الدوري
رجاوي يتفوق على عميد الجيش في ترتيب أفضل لاعبي الدوري
وتنتظر الجماهير العريضة للفريق أن تنتعش خزينة الاتحاد خلال الأسابيع القليلة القادمة بمبلغ مالي مهم بعد انتقال ياسين كرطيط إلى نادي غرونوبل الفرنسي.

ومن المرتقب أن تخفف عائدات الصفقة من الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي، بالرغم من رغبة أنصار الفريق في الإبقاء على الموهبة الشابة، للاستفادة من خدماته في الفترة القادمة، باستمرار تواجده داخل الفئات السنية لاتحاد طنجة.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
وفضل ياسين كرطيط البدء في رحلة البحث عن الاحتراف بالدوريات الأوروبية الكبرى، إذ يمني النفس بأن تكون انطلاقته من الدرجة الثانية للدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن اللاعب كرطيط منتوج خالص لأكاديمية فارس البوغاز، وتدرج رفقة فئات المنتخب المغربي، إذ سبق أن استُدعِي للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، إضافةً لمنتخب أقل من 20 سنة.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram