لاعب ودادي يودع الفريق بكلمات مؤثرة

10 يوليو 2023
إم. إف. إم
15:00
أعلن بديع اووك لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن نهاية مساره رفقة الفريق الأحمر بعد 5 سنوات قضاها مدافعا عن قميص النادي.

مصدر ل MFM يكشف موقف شباب المحمدية من حضور جماهير الرجاء
مصدر ل MFM يكشف موقف شباب المحمدية من حضور جماهير الرجاء
وودع أووك عبر تدوينة على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فعاليات الوداد من جماهير ومكتب.

وعبّر اللاعب بديع عن نهاية قصته مع الوداد، مفتخرا بالألقاب التي حققها بقميص الفريق طيلة ارتباطه معه.

وكتب أووك :"شاءت الأقدار أن يكون هذا خطاب وداعي لعائلتي التي قضيت برفقتها 5 السنوات، خطاب كنت أتمنى ألا يصل ذات يوم وأكتبه لكن حكم الله لا مفر منه".

وأضاف :"انتهت قصتي مع الوداد كلاعب لكن لن تنتهي كمحب لهذا الكيان الذي عشت معه افضل الفترات حققت فيها 4 ألقاب و كانت قد تكون أكثر".

شخصيات وازنة في افتتاح كان الفوتسال بالمغرب
شخصيات وازنة في افتتاح كان الفوتسال بالمغرب
وزاد :"يشهد الله أني لم أذخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق، ولو تطلب الأمر دمي لمنحته دون تردد وحتى في أحلك فتراتي كلاعب كنت نعم المساند لزملائي من بنك الاحتياط أو المدرجات أو حتى شاشة التلفاز لأن ما كان يهمني هو شمل العائلة الحمراء ورؤيتها في العالي دائما"، وأضاف "لن أقول وداعا لأن هذا الكيان سيظل في قلبي دائما، وجمهوره ستظل تشجعياته في أذني بل وحتى انتقاداته سأواصل التعلم منها، لأنها تأتي ممن تحبهم ويحبونك، ومن يريدون لك الخير والتوفيق دائما".

وختم :"أتمنى التوفيق والسداد للوداد دائما وأشكر كل من ساندني وشجعني و انتقدني ، أشكر كل اللاعبين الذين جاورتهم هنا دون استثناء، وأشكر بالدرجة الأولى الجمهور الذي كان ولا يزال الرقم واحد لهذا الكيان وارجو دعواتهم لي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram