لانزيني أكبر مستفيد من غياب بن رحمة

29 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
13:32
تحدث نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي السابق، فرانك ماكفيني، عن غياب الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، عن النادي اللندني طوال فترة مشاركته مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وإمكانية تضييعه لحوالي 10 مباريات، مشيرا إلى صعوبة المهمة ديفيد مويز، الذي أكد أنه لن يكون من المستحيل تعويض اللاعب الجزائري في ظل وجود النجم الأرجنتيني، مانويل لانزيني.

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
قال نجم نادي وست هام السابق، فرانك ماكفيني، يومه الأربعاء 29 دجنبر، في تصريحات لموقع "فوتبول لندن" البريطاني، تعليقا على غياب بن رحمة عن وست هام لفترة طويلة بسبب مشاركته في كأس إفريقيا: "صحيح من الصعب تعويض بن رحمة، لكن هذا ليس مستحيلا في ظل وجود لانزيني".

وأضاف: "اللاعب الأرجنتيني سيكون سعيدا لغياب بن رحمة لحوالي 10 مباريات، غيابه مرتبط بمدى تقدم المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم إفريقيا للدفاع عن لقبه".

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وواصل: "ربما أكون قاسيا مع وست هام لأنه سيفتقد لاعبا مهما، لكن هناك أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ستفتقد لعدد أكبر من اللاعبين"

يذكر أن بن رحمة سيلتحق الاسبوع المقبل بالعربي الإعدادي للخضر في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لكان الكاميرون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram