لا غالب ولا مغلوب في مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد

9 يونيو 2021
إم. إف. إم
22:18
انتهت المباراة التي جمعت اليوم الأربعاء، فريق نهضة بركان لكرة القدم وضيفه يوسفية برشيد بالتعادل هدف في كل شبكة، برسم مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
وافتتح الضيوف أهداف المباراة عن طريق اللاعب عبد الصمد النياني، في تمام الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد خروج غير موفق لحارس الفريق البرتقالي زهير العروبي.

واستمر أصحاب الأرض في الضغط على مرمى محمد بوجاد، محاولين بذلك تعديل الكفة والخروج من الجولة الأولى بالتعادل، غير أن دفاع اليوسفية كان في المكان المناسب، لتنتهي الجولة بتقدم الأخير.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، ارتفع نسق المباراة وتحصل لاعب الفريق الحريزي في حدود الدقيقة 55,، على بطاقة حمراء مباشرة، كلفت فريقه الخروج ذهنيا من أجواء اللقاء، وساعدة الخصم في الوصول إلى شباك بوجاد، عن طريق العربي الناجي الذي عدل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 61.

وانتهت المباراة بالتعادل هدف لمثله، ليرفع النهضة البركانية رصيده في الترتيب العام للبطولة "برو"، إلى 27 نقطة، محتلا بها المركز التاسع، فيما ظل برشيد في الرتبة ما قبل الأخيرة بمجموع 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram