لبؤات الأطلس يقصصن شريط استعداداتهن للمونديال بالنمسا و3 وديات في انتظارهن

22 يونيو 2023
فدوى الفصاص
17:30
استهل المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، معسكره التدريبي بدولة النمسا يومه الخميس استعدادا لمنافسات كأس العالم للسيدات أستراليا-نيوزلندا ليستمر تجمعهن الإعدادي إلى غاية التاسع من شهر يوليوز المقبل.

دياز يطمح للحاق بحكيمي وزياش قبل معسكر الأسود
دياز يطمح للحاق بحكيمي وزياش قبل معسكر الأسود
وستخوض سيدات المغرب ثلاث مباريات ودية خلال إقامتهن بالنمسا، بداية بمنتخب إيطاليا يوم فاتح يوليوز المقبل، على أن تنتقل لسويسرا لتواجه وديا منتخبهن الوطني، في الخامس من الشهر ذاته، قبل أن يختتمن المباريات الودية الإعدادية بلقاء جامايكا في السادس عشر يوليوز المقبل بأستراليا.

وأبدت لبؤات الأطلس حماسها الكبير للتحضير للمونديال الذي سيعرف حضور سيدات المغرب لأول مرة في تاريخهن، تحت قيادة المدرب الفرنسي رينالد بيدروس الذي أكد بأن مجموعته ستدافع على حظوظها لبلوغ دور الثمن والذهاب لأبعد نقطة في هذه التظاهرة الكروية العالمية.

ويُشار أن المنتخب المغربي النسوي في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم، رفقة منتخبات شرسة على رأسها ألمانيا، كولومبيا، وكوريا الجنوبية على أن تنطلق البطولة في العشرين من شهر يوليوز وتنتهي في العشرين من غشت المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram