لجنة الانضباط تصدر عقوبات بالجملة في حق لاعبي وفرق القسم الثاني

21 أكتوبر 2023
عبد الإله الدهوي
16:00
أصدرت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت، العديد من العقوبات في حق العديد من اللاعبين والفرق في البطولة الاحترافية انوي القسم الثاني.

العاطفي مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
العاطفي مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وبالنسبة للفرق فقد تم تغريم نادي سريع وادي زم مبلغ 1500 درهم لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة الذي جمعته بنادي شباب بن جرير، كما تم تغريم نادي رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهم لحصوله على أربعة إنذارات وكذا معاقبته بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه أيضا مبلغ 15 ألف درهم، لرمي جماهيره المقذوفات ورفعه للافتات تحمل شعارات غير رياضية.

أما بالنسبة للاعبين فقد تم توقيف عبد الاي فال بيي لاعب جمعية سلا لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة فريقه أمام النادي المكناسي، كما تم توقيف محمد السيداني لاعب الراسينغ البيضاوي لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة فريقه أمام أولمبيك خريبكة، بالإضافة إلى توقيف ياسين مرسل لاعب الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب أطلس خنيفرة.

هداف القسم الثاني يوقع في صفوف سريع وادي زم
هداف القسم الثاني يوقع في صفوف سريع وادي زم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram