لعنة الإصابات تطارد نهضة بركان أمام حسنية أكادير

16 أبريل 2021
إم. إف. إم
15:16
شخص الطاقم الطبي لفريق نهضة بركان لكرة القدم، الحالة الصحية للاعبي الأخير قبل ملاقاة اليوم الجمعة، حسنية أكادير برسم الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، في تمام الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب أدرار في أكادير.

خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
وأكد الفريق البرتقالي في بلاغ رسمي، غياب كل من حمزة الركراكي الذي أصيب أمس على مستوى الركبة، في آخر حصة تدريبية للفريق، ستبعده عن الميادين قرابة ثلاثة أسابيع، وعبد الكريم باعدي الذي تعرض هو الآخر لالتواء في الكاحل من الدرجة الثانية، خلال آخر مباراة للفريق في كأس الكونفدرالية، أمام شبيبة القبائل الجزائري، سيغيب على إثرها عن بعض مباريات النادي.

وأوضج البلاغ ذاته، استمرار غياب محسن ياجور بداعي الإصابة، في انتظار تحديد موعد عودته، فيما استأنف يوسوفا دايو التداريب الفردية، من أجل ضمان جاهزيته للمباراة القادمة، أمام نابسا ستارز الزامبي، لحساب مباريات كأس ''الكاف''.

أزام التنزاني يحدد موعد مواجهة الوداد
أزام التنزاني يحدد موعد مواجهة الوداد
جدير بالذكر، أن النهضة يحتل حاليا المركز الثاني عشر في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد الفريق السوسي في الرتبة الخامسة بمجموع 17 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram